لامبارد: يجب ألا ننجرف وراء الأخبار السلبية

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم على ضرورة عدم انجراف كل الأشخاص الذين لهم علاقة بالنادي وراء الأفكار السلبية بعد أن تراجع الفريق للمنطقة المهددة بالهبوط من الدوري

لامبارد: يجب ألا ننجرف وراء الأخبار السلبية

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم على ضرورة عدم انجراف كل الأشخاص الذين لهم علاقة بالنادي وراء الأفكار السلبية بعد أن تراجع الفريق للمنطقة المهددة بالهبوط من الدوري الممتاز.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن إيفرتون تراجع للمركز الثالث من القاع بالدوري للمرة الأولى منذ ديسمبر 2019 وذلك بعد الخسارة بهدفين نظيفين أمام ليفربول في ديربي ميرسيسايد الـ240، وفوز بيرنلي. ازدادت مخاطر هبوط الفريق للمرة الأولى منذ 71 عاما، حيث يتواجد الفريق في المركز الثامن عشر بفارق نقطتين عن منطقة الأمان.

وقد يزداد الموقف سوء عندما يحل تشيلسي ، صاحب المركز الثالث، ضيفا على إيفرتون يوم الأحد، وقبلها بيوم سيلتقي بيرنلي مع مضيفه واتفورد.

وأكد لامبادر إن فريقه لا يمكنه أن يضيع أي طاقة على نتائج الفرق الأخرى، ولكن قضاء أسبوع في القاع، حتى ولو كان للفريق مباراة مؤجلة، فإن هذا لن يساعدهم من الناحية النفسية.

وقال لامبارد :" هناك 18 نقطة سنقاتل عليها، وهذ عدد كبير من النقاط". وأضاف أنه من المهم للاعبين والجماهير والنادي ألا يتعاملوا مع هذا الأمر بطريقة سلبية.

وأكد :" كونوا واقعيين، نعم – ولكن هناك العديد من المباريات تنتظرنا لكي نحاول الفوز بها، الأسلوب الذي أظهرناه (أمام ليفربول)، التكاتف، الروح، وأن تسير بعض الأمور في مصلحتنا، سنحصل على النتائج التي نريدها، أظهرنا تنظيما جيدا للغاية خارج أرضنا، وهو شيئ كنا نسعى إليه بشدة".